قد يساعد توجه شركة رينو الفرنسية لإنتاج سيارات رخيصة - وهو ما ساعدها على
البقاء فى حين تعانى نظيراتها فى أوروبا من خسائر - على التفوق على
منافسين خرج القارة القديمة.
هذه هى ميزة جيرار ديتروبيه الرجل الذى ابتكر السيارة لوجان ذات التصميم البسيط وطرازات أخرى والذى أضحت مهمته الجديدة ابتكار سيارة أقل تكلفة فى الهند تنافس أرخص السيارات هناك مثل ماروتى سوزوكى وهيونداى.
وإذا نجح فى التحدى الذى ألقاه على عاتقه كارلوس غصن الرئيس التنفيذى لرينو ونيسان فانه سيعطى التحالف الذى يجمع بين شركتى صناعة السيارات سلاحا جديدا للوقوف أمام منافسين فى الأسواق الناشئة حول العالم.
وانتقل ديتروبيه (66 عاما) إلى تشيناى فى وقت سابق من هذا العام وكون فى صمت شبكة توزيع هندية وفريقا من المسؤولين التنفيذيين أتى بهم من شركات منافسة.
وقال فى مقابلة خلال زيارة لباريس فى الآونة الأخيرة: "لا نسعى لاقتناص أفراد، ولكن يحدث أن يأتوا فى بعض الأحيان من سوزوكى وهيونداى".
هذه هى ميزة جيرار ديتروبيه الرجل الذى ابتكر السيارة لوجان ذات التصميم البسيط وطرازات أخرى والذى أضحت مهمته الجديدة ابتكار سيارة أقل تكلفة فى الهند تنافس أرخص السيارات هناك مثل ماروتى سوزوكى وهيونداى.
وإذا نجح فى التحدى الذى ألقاه على عاتقه كارلوس غصن الرئيس التنفيذى لرينو ونيسان فانه سيعطى التحالف الذى يجمع بين شركتى صناعة السيارات سلاحا جديدا للوقوف أمام منافسين فى الأسواق الناشئة حول العالم.
وانتقل ديتروبيه (66 عاما) إلى تشيناى فى وقت سابق من هذا العام وكون فى صمت شبكة توزيع هندية وفريقا من المسؤولين التنفيذيين أتى بهم من شركات منافسة.
وقال فى مقابلة خلال زيارة لباريس فى الآونة الأخيرة: "لا نسعى لاقتناص أفراد، ولكن يحدث أن يأتوا فى بعض الأحيان من سوزوكى وهيونداى".
0 التعليقات:
إرسال تعليق